الأحد، 7 نوفمبر 2021

أفضل أنواع الرخام في المطابخ

يجب أن تبحث أيضًا عن قطعة رخامية متينة وتدوم لفترة طويلة. لا تختر واحدة بها الكثير من الأوردة لأنها ستتشقق وتتقشر بمرور الوقت. يُطلق على أفضل أنواع الرخام للمطابخ اسم Calacatta ،والذي يأتي من إيطاليا وغالبًا ما يستخدمه المصممون الإيطاليون. إنه مكلف للغاية ،لذا ابحث عنه لاستخدامه كقطعة مميزة بدلاً من السمة الرئيسية لمطبخك.

أفضل أنواع الرخام في المطابخ هو رخام كرارا

الرخام هو حجر جميل وأنيق ومثالي لكونترتوب المطبخ. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان وهي مادة متينة للغاية. إذا كان لديك أطفال صغار ،يمكنك أن تطمئن إلى أن الرخام يمكن أن يتحمل البلى الناتج عن استخدامه في المطبخ. ويتسائل الكثير عمن كم سعر تركيب رخام الدرج.

الرخام هو أفضل أنواع الرخام المستخدمة في المطبخ. يتميز مطابخ رخام كاملة بمظهر فريد من نوعه بمظهره المرقط قليلاً. ولكن بعيدًا عن المظهر ،يعتبر الرخام صلبًا ومتينًا ،لذا فهو الخيار الأفضل حتى مع الازدحام المروري.

للرخام هو جماله الطبيعي واكتماله. يمكن استخدامه كسطح كونترتوب أو مائل للخلف وحتى كأرضية. مداخل رخام سيلفيا بها ا ألوان وتركيبات جذابة للغاية ولم يتم تغييرها أو معالجتها ؛ لذلك فهو لا يحتوي على أي مواد سامة.

الرخام والجرانيت وأسطح العمل الصلبة هي المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة في المطابخ الحديثة. كلاهما عملي وعصري. على الرغم من أنها جميلة المظهر ،إلا أن أكبر ميزة لهذه الأسطح هي متانتها. لا تتأثر بالحرارة أو الرطوبة. يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام المنظفات المنزلية العادية ولا تتطلب إزالة الشعر بالشمع أو الختم. الصيانة الوحيدة التي قد تكون مطلوبة هي التلميع

 

https://mir-faktov.com/?p=442

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسرار وحيل استخدام تطبيق إيمو: كيفية التواصل ومعرفة النشاط وتنزيل التطبيق

تطبيق إيمو (imo) هو واحد من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية ومكالمات الفيديو حول العالم. يتميز بسهولة استخدامه وتوافره على أنظمة التشغيل المخت...