الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

افضل المطاعم في باكو اذربيخان وأشهر الأكلات اللذيذة

مدينة أذربيخان اشتهرت بأجمل الأماكن السياحية بها، كذلك فإن الجميع يبحث عن افضل المطاعم في باكو عاصمة أذربيخان الشهيرة بتقديم أكلات متنوعة لذيذة لكي ترض كافة الأذواق، وتلبي كل الاحتياجاتن ولقد حان الوقت للتعرف على افضل مطاعم الموجودة في مدينة باكو

افضل المطاعم في باكو

السياحة في جورجيا تضم أيضاً مدينة باكو مدينة السحر والجمال، فهي بالفعل تضم الكثير من المعالم السياحية، تنبض بالحياة في كل مكان بها، كما يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الساحرة الخلابة والطقس المعتدل، حيث يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم طوال العام.

افضل المطاعم في باكو

  • مطعم Eleven

مطعم باكو الشهير بتقديم الأكلات اليابانية فضلاً عن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة خلال تناول الوجبات، وكذلك الخدمة الأكثر من رائعة، فهو موجود في موقع متميز للغاية

  • زافيرانو

اشتهر بالديكور المصمم بشكل مميز، كما يقدم الوجبات الأوروبية والإيطالية، وكذلك يقدم وجبات للأشخاص النباتيين الذي يتبعون حمية غذائية نباتية، وأشكال متنوعة من الحلويات والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للجميع، يمكنك الاستمتاع خلال تناول وجباتك في الهواء الطلق، فإن تلك الخدمة متاحة في المطعم.

  • مطعم نرجس

جورجيا سياحة دائماً ما توفر الكثير من المعالم والفنادق والمطاعم التي أبهرت الجميع بها، حيث هذا المطعم يضم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية التي نالت على إعجاب الكثير من الأشخاص.

كما يقدم وجبات خالية من مادة الجلوتين ويمكن تناول طعامك أثناء مشاهدة التلفاز، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية الحجز المسبق لتوفير الوقت والجهد.

شاهد: فوائد عسل المانوكا للصحة واهم استخداماته

اشهر المطاعم في باكو

  • مطعم باساج 145

المطعم العربي الأصيل المفضل لدى العديد من الأفراد، حيث يقدم أكلات عربية، ولا يقتصر دوره على هذا النوع من الوجبات بل يوفر أكلات أوروبية وأذربيخانية، كما يقدمها بأسعار منخفضة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الساحرة مع أسرتك.

  • مطعم نخشيفان

يعد من اشهر المطاعم الشهيرة في أذربيخان المصممة بديكورات رائعة، كما تقدم أصناف ممتعة للغاية، كما أنه يوفر مكان مخصص لذوي الإعاقة، ولديه موقف خاص للسيارات، وهناك طريقتين للدفع إما من خلال بطاقة الائتمان أو الفيزا أو عن نقداً، كذلك في فصل الشتاء فهو يوفر للزوار مدفأة لحمايتهم من برودة الطقس، لا تنسى قراءة اين تقع جورجيا  لكي تتعرف على الموقع الخاص بها والسبب الذي يجعلها الواجهة السياحية للجميع.

  • كافيه سيتي

يمكنك تجربة تناول المشروبات الدافئة في هذا الكافيه بالإضافة إلى تناول مجموعة كبيرة من الأطعمة مثل الزلابية، الجمبري، والمعجنات

 

المصدر:

advantour

 

 

https://mir-faktov.com/?p=473

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسرار وحيل استخدام تطبيق إيمو: كيفية التواصل ومعرفة النشاط وتنزيل التطبيق

تطبيق إيمو (imo) هو واحد من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية ومكالمات الفيديو حول العالم. يتميز بسهولة استخدامه وتوافره على أنظمة التشغيل المخت...