الأحد، 10 أكتوبر 2021

فيتامين سنتروم وأهم فوائده ومكوناته

تعتبر فيتامين سنتروم النهدي من أهم أنواع المكملات الغذائية التي توفر العديد من المعادن والعناصر الهامة للجسم مثل فيتامين ب، فيتامين سي، حيث تمنحه النشاط والحيوية، كما هناك أنواع كثيرة لكي تلبي كافة الاحتياجات وتلائم الفئات العمرية المختلفة، واليوم نستعرض لكم اهم فوائد فيتامين سنتروم

فيتامين سنتروم

يتضمن في تركيبته على أنواع مختلفة من المعادن والعناصر التي توفرها للجسم تعويضاً للنقص الذي يحدث نتيجة عدم تناول الغذاء الصحي السليم والذي ينتج عنه إصابة الشخص بالكثير من الأمراض الناتجة عن ضعف المناعة.

شاهد: تأجير السيارات في دبي وشروط الاستئجار

فوائد فيتامين سنتروم

  • تعمل على طرد الجزيئات الحرة الضارة من الجسم
  • تحسين عمل وظائف الجسم لأنه غني بمجموعة من المعادن والعناصر وهو يعد   أفضل حبوب فيتامين b12
  • يساعد على تعزيز الذاكرة والتركيز
  • يقوي العظام والأسنان مع زيادة امتصاص الكالسيوم بالجسم.
  • يحتوي على عنصر اللوتين المعروف بأهميته لصحة العين وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

فيتامين سنتروم

فيتامين سنتروم للحمل

حبوب سنتروم للحمل من أكثر الأنواع الشائع استخدامها لاحتوائه على نحو 23 نوع من الفيتامينات والمعادن الأساسية منها حمض الفوليك، الكالسيوم، الحديد، فيتامين د تلك العناصر الهامة لدعم صحة المرأة الحامل.

فيتامين سنتروم  للنساء

من أكثر الفيتامينات المناسبة للنساء لأنه منتج دوائي مركب من مختلف العناصر والمعادن منها D3 وB6 وB12 والبيوتين ويسهل تناوله وبلعه لأنه يأتي في صورة أقراص ناعمة، ويعمل على تقوية الجهاز المناعي للجسم، والحفاظ على الصحة العامة وشبكية العيم، ويقوي الأظافر.

حبوب سنتروم لزيادة الوزن

على الرغم من انخفاض السعرات الحرارية للمكملات الغذائية ولكن يساعد سنتروم النهدي   على فتح الشهية الذي يساعد بدوره في تناول الوجبات الغذائية الصحية السليمة المليئة بالعناصر الغذائية الضرورية للجسم.

فيتامين سنتروم للشعر

يساعد على حل مشاكل الشعر مثل التقصف، الضعف والتساقط وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات التي تساعد بدورها في تعزيز تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس مع وصول التغذية السليمة لبصيلات الشعر ومن ثم الحد من تساقط الشعر وزيادة نموه.

 فيتامين سنتروم للأطفال

 

بالطبع هناك أنواع كثيرة من فيتامينات للاطفال ولكل نوع منها يحتوي على عناصر ومعادن تختلف عن الآخر، ويوفر هذا الفيتامين مجموعة كبيرة من المعادن التي يحتاج غليها جسم الطفل للحصول على النمو الصحي السليم خلال المراحل العمرية المختلفة، يأتي في هيئة أقراص قابلة للمضغ بنكهات لذيذة منها الفاكهة، الكرز، البرتقال ويتم تناول قرص واحد يوميا

 

 

المصدر:

centrum

فيتامين سنتروم وما هي دواعي الاستخدام والجرعة المناسبة والاحتياطات اللازمة

https://mir-faktov.com/?p=351

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسرار وحيل استخدام تطبيق إيمو: كيفية التواصل ومعرفة النشاط وتنزيل التطبيق

تطبيق إيمو (imo) هو واحد من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية ومكالمات الفيديو حول العالم. يتميز بسهولة استخدامه وتوافره على أنظمة التشغيل المخت...