الأحد، 5 سبتمبر 2021

اثاث غرف اطفال مودرن وتصميمات جذابة

اثاث غرف اطفال تعد واحدة من أكثر المهام الصعبة التي تواجه الآباء، فلا يقتصر الأمر على ترتيب قطع الأثاث وحسب، بل يجب اختيار الديكور المناسب لطبيعة وميول كل طفل مع ترك مساحة فارغة للعب واللهو حتى لا يشعر بالملل، سواء كان لديك غرفة صغيرة أو كبيرة يمكن اختيار الديكور المناسب لها.

اثاث غرف اطفال

انتشرت صور اوض نوم بشكل كبير حتى يمكن الاختيار من بينها مع تنسيق الديكورات، وتوظيف الإضاءة المناسبة، حيث أن اوض اطفال لا تستخدم بغرض اللعب فقط ولكن للمذاكرة، كما يتم اختيار غرف نوم الأطفال العملية البسيطة وفي نفس الوقت تكون مريحة وعصرية.

كيفية اختيار غرف نوم الأطفال

غرف نوم اطفال مودرن تعد من أكثر الغرف المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، كما أن هناك العديد من النصائح التي يجب وضعها في الحسبان عند اختيار غرف نوم الأطفال منها:

  • المساحة عندما تمتلك غرفة صغيرة الحجم يجب اختيار اثاث صغير الحجم مع تنظيمه بصورة مناسبة لحجم الغرفة والحرص على ترك مساحة فارغة للطفل.
  • الدهانات يعتمد اختيار ألوان الحائط على شخصية الطفل سواء كان بنت أو ولد، كما يفضل استخدام ألوان الدهانات القابلة للغسل مثل اللاكيه وغيرها.
  • يمكنك الاستعانة بديكورات مبتكرة على الحوائط منها رسومات ثلاثية الأبعاد حيث يتم اختيارها وفقاً للشكل المفضل لدى طفلك ويناسب عمره.
  • الكثير من الدراسات أثبتت أن افضل الألوان المناسبة لغرف الأطفال هي الأخضر، والأصفر والأزرق بالنسبة للأولاد، بينما البنات يفضل الدهان بالألوان الزاهية مثل الوردي، الأبيض، الموف.
  • السجاد ويعتمد اختياره على ضرورة تناسقه مع ديكورات الغرفة والألوان المختارة، كما يفضل اختيار سجاد صغير الحجم حتى يسهل تنظيف الغرفة.
  • الإضاءة تلعب دوراً حيوياً حيث يفضل الاعتماد على الإضاءة البيضاء لكي تشبه الإضاءة النهارية، بالإضافة إلى استخدام أنواع أخرى مثل الأباجورات.
  • الستائر يمكن اختيارها بدقة عالية حتى تتماشى مع شكل الديكورات والأثاث وهناك أنواع كثيرة من الأقمشة منها الشيفون، الأورجانزا

اثاث غرف اطفال

شاهد: السياحة في اذربيجان وأهم الاماكن السياحية

أشياء يجب تواجدها في غرف نوم الأطفال

هناك أمور يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ديكور غرف الأطفال ولكن مع مراعاة ما يلي:

  • تجنب الأثاث حاد الأطراف والمعدني بشكل عام حتى لا يُصاب الطفل بالأذى.
  • الاهتمام باختيار الألوان المضيئة الزاهية حتى تبعث الروح والدفء في المكان مع تجنب اختيار الألوان المتعددة في نفس الغرفة حتى لا يشتت الانتباه
  • أما عن الوان دهانات ريسبشن يجب اختيارها بعناية فائقة على أن تكون مناسبة للديكور الخاص بها، وكذلك اختيار انتريهات مودرن 2022

 

 

المصدر:

cuckooland

 

السفر الى جورجيا وما هي أهم الأماكن السياحية بها وما هي العاصمة

https://mir-faktov.com/?p=178

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسرار وحيل استخدام تطبيق إيمو: كيفية التواصل ومعرفة النشاط وتنزيل التطبيق

تطبيق إيمو (imo) هو واحد من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية ومكالمات الفيديو حول العالم. يتميز بسهولة استخدامه وتوافره على أنظمة التشغيل المخت...