السبت، 4 سبتمبر 2021

السياحة في جورجيا وأهم المدن السياحية

السياحة في جورجيا التي تعد من أكثر الاماكن الجذابة للسائحين من مختلف أنحاء العالم، فهي تضم العديد من المدن حيث كل مدينة توفر اماكن ومعالم سياحية وتاريخية مميزة للغاية، فضلاً عن المناخ المناسب والاستمتاع بممارسة الانشطة المختلفة، بالاضافة إلى مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ والابار وغيرها.

السياحة في جورجيا

تعد  مدن جورجيا من أكثر الاماكن المفضلة لدى الكثير من الاشخاص، حيث الطبيعة الساحرة والمناخ، بالاضافة إلى زيارة الاماكن الآثرية والتاريخية وكذلك الشواطئ والحصول على الاستجمام والراحة داخل أفضل المنتجعات، بالاضافة إلى الاقامة في أشهر الفنادق التي حصلت على تقييم عالي من جانب الزوار، كذلك يمكنك تناول الاطعمة المختلفة في المطاعم والمقاهي وغيرها.

السياحة في تبليسي

جورجيا تبليسي تعد من أكثر المدن مزاراً لأنها بالفعل تتضمن العديد من المدن الاكثر جمالاً  وهي عاصمة جورجيا التي تحتل مكانة عريقة نظراً لموقعها الجغرافي المميز فهي تقع ما بيم قارتي أوروبا وآسيا وتضم العديد من المعالم السياحية المختلفة منها:

  • المدينة القديمة

من أبرز المعالم السياحية التي تضم تفاصيل رائعة الجمال ستجد أمام افضل المطاعم المحلية التي توفر أنواع أطعمة مختلفة والتجوال داخلها ممتع للغاية حيث يمكنك جلب الهدايا التذكارية المصنعة بدقة ومهارة فائقة.

  • المتحف الوطني الجورجي

يعد نقطة هامة بين المعالم السياحية في تبليسي فهو يضم مجموعة متنوعة من المقتنيات الذهبية والفضية التي تعود إلى العصر البرونزي بالإضافة إلى الحفريات التي تعود إلى آلاف السنوات.

السياحة في جورجيا

السياحة في باتومي

جورجيا باتومي هي أحد عوامل الجذب الرئيسية إلى جورجيا حيث تمتلك مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المذهلة منها الحدائق الوطنية، المزارات الدينية والساحات المميزة منها:

  • ساحة بيازا

ساحة شهيرة في جورجيا ومن أهم الأماكن في باتومي حيث تضم برج الساعة والعديد من المطاعم والمقاهي، والتقاط صور مميزة كتذكارية والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

  • ممشى باتومي

من أهم المراكز السياحية في باتومي والأكثر حيوية حيث سترى على طول الممشى عدد كبير من المطاعم والمقاهي، والأماكن الترفيهية المفضلة لدى الأطفال والتماثيل الكبيرة والتقاط الصور التذكارية، وينتهي بك إلى ساحل البحر الأسود والاستلقاء على الشاطئ اسفل اشعة الشمس وكذلك ركوب الدراجات والتجوال.

يمكنك زيارة روستافيلي بورجومي الذي يعد من أشهر الفنادق والذي يضم استراحة مشتركة وحديقة وغرف متنوعة والمواقف المجانية الخاصة بالسيارات، وكذلك سلوفينيا المكان الأكثر مزاراً

 

شاهد: السياحة في اذربيجان وأهم الاماكن السياحية

 

 

المصدر:

planetware

السفر الى جورجيا وما هي أهم الأماكن السياحية بها وما هي العاصمة

https://mir-faktov.com/?p=171

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أسرار وحيل استخدام تطبيق إيمو: كيفية التواصل ومعرفة النشاط وتنزيل التطبيق

تطبيق إيمو (imo) هو واحد من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية ومكالمات الفيديو حول العالم. يتميز بسهولة استخدامه وتوافره على أنظمة التشغيل المخت...